بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: خدمات إدارة التراخيص والتسجيل عبر بوابة هيئة أسواق المال الالكترونية
تاريخ النشر 31 يوليو 2019


بوابة الهيئة الإلكترونية تتيح إمكانية تقديم طلبات خاصة بالخدمات التي تقدم عبر تلك البوابة عن طريق شبكة الانترنت ووفق النماذج المعتمدة لكلٍ منها، كما تتيح إمكانية متابعة الإجراءات اللازمة للحصول عليها.

تهدف الهيئة من خلال إطلاق خدماتها عبر بوابتها الالكترونية إلى تبسيط إجراءات التعامل مع الجهات المشمولة برقابتها وتعزيز توجهات ميكنة الأعمال الحكومية وتحسين بيئة الأعمال بصورةٍ عامة. 
فالبوابة تمكن المستخدم من إجراء معاملاتهم وإرفاق مستنداتهم المطلوبة لكل خدمة دون الحاجة لمراجعة الهيئة شخصياً.
وعلى هدى ما تقدم، نسترعي انتباهكم بأن جميع طلبات إدارة التراخيص والتسجيل تقدم عبر البوابة فقط، ولا يستلزم الأمر إرسال كتاب للهيئة بشأن ذلك، تحديداً للطلبات الخاصة بتعديل البيانات الخاصة بالأشخاص المرخص لهم والأشخاص المسجلون.

هيئة أسواق المال تثمن غالياً دعم الاشخاص المعنيين بخدماتها لبوابة الهيئة الإلكترونية وترحب بمقترحاتهم بشأن تلك الخدمات على ضوء التطبيق العملي بما يسهم في إنجاح هذا التوجه ويحقق الفائدة القصوى المنشودة منه.

لأي استفسار  يرجى ارسال رسالة الكترونية الى العنوان التالي  lrd@cma.gov.kw

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .