بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان بشأن إلغاء ترخيص نظام استثمار جماعي ممنوح لتأسيس صندوق الصكوك الإسلامي المغلق لشركة بوبيان كابيتال للاستثمار
تاريخ النشر 29 أكتوبر 2019


استنادا للقرار رقم (103) لسنة 2019 بشأن رخصة نظام استثمار جماعي الممنوحة لشركة بوبيان كابيتال للاستثمار لتأسيس صندوق الصكوك الإسلامي المغلق والصادر بتاريخ 24/06/2019، ونفاذاً للمادة الخامسة من القرار المذكور التي تقضي بمنح الصندوق رخصة لمدة ثلاثة أشهر بهدف استكمال متطلبات الهيئة والحد الأدنى لرأس مال الصندوق، قابلة للتجديد لمدة مماثلة، ونظراً لعدم استيفاء مدير الصندوق المتطلبات الواردة بالمادة الخامسة المذكورة.

تعلن هيئة أسواق المال عن إلغاء الترخيص الممنوح لتأسيس صندوق الصكوك الإسلامي المغلق لشركة بوبيان كابيتال للاستثمار من قبل هيئة أسواق المال.

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .