بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: تعميم رقم (13) لسنة 2019 بشأن القرار الوزاري رقم (35) لسنة (2019) بشأن اللائحة التنفيذية للجنة الخاصة بتنفيذ قرارات مجلس الأمن الصادرة بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل
تاريخ النشر 15 سبتمبر 2019


"تعميم إلى كافة الأشخاص المرخص لهم"
 
السيد / رئيس مجلس الإدارة المحترم
 
تحية طيبة وبعد،،،
بالإشارة إلى القرار الوزاري رقم (35) لسنة 2019 بشأن اللائحة التنفيذية للجنة الخاصة بتنفيذ قرارات مجلس الأمن الصادرة بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل، والذي تم نشره في الجريدة الرسمية "الكويت اليوم" في عددها (1456) الأحد الموافق  04/08/2019، نود الإفادة بأنه بموجب القرار الوزاري المذكور قد تم إعادة إصدار اللائحة التنفيذية للجنة الخاصة بتنفيذ قرارات مجلس الأمن الصادرة بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل، لذا، نرفق لكم نسخة من كتاب وزارة الخارجية المؤرخ 20/08/2019 المتضمن القرار الوزاري المشار إليه أعلاه.
 
وعليه، يتوجب عليكم اتخاذ كل ما يلزم لوضع السياسات والإجراءات الداخلية لديكم بموجب هذا القرار الوزاري، كما نود التأكيد على ضرورة الالتزام بجميع ما تضمنه القرار الوزاري المذكور أعلاه، وبشكل خاص المواد أرقام (18، 23، 24، 25) منه.       
 
 
أ.د. أحمد عبد الرحمن الملحم
صدر بتاريخ: 15 سبتمبر 2019

نسخة من الوثيقة

نسخة من كتاب وزارة الخارجية

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .