بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: تعميم رقم (12) لسنة 2019 إلى كافة الأشخاص المرخص لهم والشركات المدرجة في بورصة الكويت للأوراق المالية بشأن عقد الجمعية العامة السنوية التالية لانتهاء السنة المالية
تاريخ النشر 05 سبتمبر 2019


السيد/ رئيس مجلس الإدارة المحترم
 
تحية طيبة وبعد،
 
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، وفي إطار حرص هيئة أسواق المال على تنظيم نشاط الأوراق المالية وضمان الالتزام بالقوانين واللوائح ذات العلاقة بما في ذلك تنظيم أعمال الأشخاص المرخص لهم والشركات المدرجة، وعلى الأخص تطبيق نص البند (7) من المادة (1 – 18) للكتاب الخامس (أنشطة الأوراق المالية والأشخاص المسجلون) والبند (د) من المادة (1 – 15) للكتاب الثاني عشر (قواعد الإدراج) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة  2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية وتعديلاتهما.
 
تسترعي هيئة أسواق المال انتباه كافة الأشخاص المرخص لهم والشركات المدرجة إلى ضرورة التزام الشركات المرخصة غير المدرجة بعقد جمعيتها العامة العادية السنوية التالية لانتهاء السنة المالية خلال شهرين من تاريخ قيامها بتزويد الهيئة بالبيانات المالية السنوية المدققة، مكتملة النصاب لاتخاذ قراراتها بشأن جدول أعمالها، كما تلتزم الشركات المدرجة في بورصة الكويت بعقد جمعيتها العامة العادية السنوية التالية لانتهاء السنة المالية خلال شهرين من تاريخ إفصاحها عن البيانات المالية السنوية المدققة، مكتملة النصاب لاتخاذ قراراتها بشأن جدول أعمالها، ويترتب على عدم الالتزام بذلك مساءلة مجلس إدارة الشركة.
 
 
أ. د. أحمد عبد الرحمن الملحم
صدر بتاريخ: 05/09/2019

نسخة من الوثيقة

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .