بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: تعميم رقم (11) لسنة 2019 بشأن حظر استخدام الشعار الرسمي لبرنامج المؤهلات المهنية التابع للهيئة
تاريخ النشر 04 سبتمبر 2019


حرصاً على تطبيق أحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، فإن هيئة أسواق المال تسترعي انتباه كافة الأشخاص إلى ضرورة عدم استخدام الشعار الرسمي لبرنامج المؤهلات المهنية التابع للهيئة أو اسم البرنامج أو استخدام أي وسيلة أو صورة قد توقع جمهور المتعاملين في الغلط، وذلك في أي من المواقع الإلكترونية أو قنوات التواصل الاجتماعي أو المطبوعات والمحررات الرسمية أو الوسائل الترويجية والتسويقية أو أي مادة أخرى ورقية أو إلكترونية.
 
لذا اقتضى التنويه إلى أن عدم الالتزام بما ورد في هذا التعميم، يعطي الحق للهيئة بمساءلة المخالف وفق أحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وأي قانون آخر ذي صلة.
  

أ.د. أحمد عبدالرحمن الملحم
صدر بتاريخ: 03/09/2019.

نسخة من الوثيقة

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .