بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: دعوة عامة لحضور الفعالية التوعوية الخاصة بمؤشرات الأسواق والاستثمار غير النشط
تاريخ النشر 25 أبريل 2019


انطلاقاً من دور هيئة أسواق المال في التوعية بالجوانب المرتبطة بالاستثمار وتشجيع تنمية أسواق المال، تدعوكم هيئة أسواق المال لحضور فعالية "مؤشرات الأسواق والاستثمار غير النشط (Passive Investing ) " بتاريخ 29 أبريل 2019 من الساعة 10:30 صباحا وحتى الساعة 12:15 مساءا، في فندق جي دبليو ماريوت (قاعة الثريا).

وسيتم في هذه الفعالية تسليط الضوء على مؤشرات الأسواق وأهميتها، والتطرق إلى الاستثمار غير النشط والتوجهات العالمية المرتبطة به، وتأثيره على أسواق الأسهم. 

تأتي أهمية هذه الفعالية تزامناً مع ترقية دولة الكويت في المؤشرات العالمية للأسهم لدى S&P Dow Jones و FTSE Russell ووضعها على قائمة الاستشارة للترقية إلى سوق ناشئ ضمن مؤشرات MSCI. 

سيتحدث في هذه الفعالية خبراء من S&P Dow Jones، ومختصون في الأمور المرتبطة بالمؤشرات والترقيات في المؤشرات العالمية  من EFG Hermes، وكذلك المعنيون بتطوير السوق الكويتي في شركة بورصة الكويت. 

للتسجيل يرجى استخدام هذا الرابط:

https://www.cma.gov.kw/ar/web/cma/workshop

للاطلاع على الاجندة .

للاطلاع على المتحدثين في الندوة .

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .