بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: هيئة أسواق المال تعلن عن إقامة ورشتها التوعوية الخاصة بآلية توفير التدريب ومراكز تقديم الاختبارات لبرنامج المؤهلات المهنية
تاريخ النشر 09 أبريل 2019


في إطار خطة هيئة أسواق المال بإطلاق وتنفيذ مشروع الاختبارات التأهيلية للوظائف واجبة التسجيل بالتعاون مع المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار (CISI)، فإنه يسرها دعوة المعاهد التدريبية الحكومية والخاصة إلى ورشة عمل مخصصة لمناقشة آلية توفير التدريب اللازم وتوفير مراكز تقديم الاختبارات للمنتسبين للاختبارات الخاصة ببرنامج المؤهلات المهنية، وبمشاركة ممثلين من المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار (CISI)، وذلك لضمان جاهزية جهات التدريب ومراكز تقديم الاختبارات عند تطبيق البرنامج. 

كما نود الإشارة إلى أن هذه الورشة ستتناول الجوانب المتعلقة بالتدريب ومراكز تقديم الاختبارات للبرنامج وبصورةٍ خاصة:
- آلية اعتماد شركاء تدريب من قبل معهد CISI.
- آلية اعتماد المدربين من قبل معهد CISI.
- آلية توفير مركز تقديم اختبارات وفق الأنظمة المعتمدة من قبل معهد CISI. 

وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين الموافق التاسع والعشرون من أبريل 2019 في مقر هيئة أسواق المال برج الحمراء الدور 15 – قاعة التدريب.
يرجى تسجيل شخصين كحد أقصى لحضور الورشة، في موعدٍ أقصاه يوم الأربعاء الموافق 24/04/2019، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:
 https://www.cma.gov.kw/ar/web/cma/qep

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا من خلال الأرقام التالية: 
22903313
22903039
أو من خلال البريد الإلكتروني: pqp@cma.gov.kw

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .