بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: دعوة عامة لحضور الندوة التوعوية لتطبيق مشروع الاختبارات التأهيلية
تاريخ النشر 07 أبريل 2019


في إطار توجه هيئة أسواق المال بتطبيق مشروع الاختبارات التأهيلية للوظائف واجبة التسجيل بالتعاون مع المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار CISI (Chartered Institute for Securities & Investment)، وسعياً منها لضمان نجاح تطبيق هذا المشروع في دولة الكويت، تعكف هيئة أسواق المال على إقامة ندوة توعوية عامة الدعوة لشرح تفاصيل تطبيق المشروع، وذلك في يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2019 في فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع - قاعة المرقاب في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

ومن المنتظر أن تستعرض الندوة التفاصيل الخاصة بتطبيق المشروع وأوجه التعاون مع المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار CISI وبحضور الرئيس التنفيذي للمعهد والقائمين على المشروع في الهيئة، لمناقشة وبحث المحاور الرئيسية التالية:
• شرح تفاصيل برنامج المؤهلات المهنية. 
• آلية ومواعيد التطبيق.
• آلية التسجيل للمؤهلات وتقديم التدريب.  
• الشراكة ما بين الهيئة والمعهد.

وهيئة أسواق المال إذ تتشرف بدعوتكم لحضور فعاليات ندوتها التوعوية والتي تمتد ليومٍ واحد، فإنها تأمل بأن تحقق الندوة الأهداف المنشودة منها.

 

صورة من الدعوة

صورة من الأجندة

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .