بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: الإعلان الخاص بإلغاء إعلان الهيئة المنشور بتاريخ 19-02-2015 بشأن إلزام شركة المدار للتمويل والاستثمار بتقديم عرض الاستحواذ الالزامي على جميع أسهم دار الثريا العقارية
تاريخ النشر 28 فبراير 2019


تعلن هيئة أسواق المال عن صدور قرار مجلس المفوضين باجتماعه المنعقد بتاريخ 13/02/2019 والذي قضى بإلغاء إعلان هيئة أسواق المال المنشور بتاريخ 19/02/2015 على الصفحة الخاصة بشركة دار الثريا العقارية في الموقع الإلكتروني لشركة بورصة الكويت للأرواق المالية بشأن إلزام شركة المدار للتمويل والاستثمار بتقديم عرض الاستحواذ الإلزامي على جميع أسهم شركة دار الثريا العقارية، واعتباره كأن لم يكن. 

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .