بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان بشأن استكمال إجراءات عرض الاستحواذ الإلزامي المقدم من شركة الذكير للتجارة العامة والمقاولات على جميع أسهم شركة المدار للتمويل والاستثمار (مدار)
تاريخ النشر 05 أبريل 2018


بناءً على المحضر الصادر من قبل شركة بورصة الكويت للأوراق المالية بتاريخ 05 أبريل 2018، فإنه تم إثبات وقائع بيع عدد14,248,391  سهماً من أسهم شركة المدار للتمويل والاستثمار (مدار) إلى شركة الذكير للتجارة العامة والمقاولات وبما نسبته 6.662% من الأسهم وذلك تنفيذاً لعملية الاستحواذ الإلزامي، حيث أن شركة الذكير للتجارة العامة والمقاولات تمتلك سابقاً ما نسبته 67.881% من الأسهم، فتصبح إجمالي حصة شركة الذكير للتجارة العامة والمقاولات نسبة 74.543% من أسهم شركة المدار للتمويل والاستثمار (مدار).

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .