بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان بيع أجهزة إلكترونية
تاريخ النشر 11 مارس 2018


تعلن هيئة أسواق المال عن رغبتها في بيع عدد (158) أجهزة إلكترونية مستعملة والمملوكة حالياً للهيئة.

فعلى من يرغب في الشراء ومعاينة الأجهزة مراجعة مقر الهيئة في برج الحمراء – شرق – الدور 15 وذلك خلال يوم الأحد الموافق 18 مارس 2018 من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية 1:00 ظهراً في نفس الموقع وتقديم عرضه بظرف مغلق بالشمع الأحمر في موعد أقصاه الساعة 2:00 بعد الظهر من يوم الأحد الموافق 25 مارس 2018 وفقاً للشروط التالية: 

1- دفع مبلغ وقدره 100 د.ك. (فقط شيك مصدق أو كي-نت) كتأمين أولي واستلام القائمة التفصيلية وظرف المزايدة في نفس يوم المعاينة.

2- يتم تسليم ظرف المزايدة في اليوم المحدد أعلاه في مقر هيئة أسواق المال في برج الحمراء – الشرق – الدور 20 متضمنا شيك مصدق من أحد البنوك المحلية بقيمة العطاء (بالدينار الكويتي).

3- يعتبر العرض المقدم ملزم لصاحبه إذا رسى عليه المزاد وفي حال عدم ترسية المزاد على الشركة، يتم إبلاغ الشركات لاستلام الشيكات المقدمة للعطاء والتأمين الأولي.

4- الهيئة غير مسئولة عن تحمل أو ضياع أو تلف المباع إذا لم يتم نقله بموعد أقصاه أسبوع عمل من تاريخ إبلاغ الفائز. وستفرض الهيئة غرامة بواقع 50 د.ك. عن كل يوم تأخير بعد انقضاء المدة المحددة للنقل.

5- المزاد للشركات والمؤسسات المحلية فقط. على أن يكون المزايد مقيداً في السجل التجاري ولدى غرفة تجارة وصناعة الكويت، ويجوز أن يكون أجنبياً بشرط أن يكون له شريك أو وكيل كويتي بعقد موثق.

والله ولي التوفيق، ،


هيئة أسواق المال
إدارة الشئون المالية والخزانة
دائرة المشتريات والخدمات

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .