بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان بشأن انتهاء تسجيل مكتب مركز طيبة للاستشارات الشرعية في السجل الخاص بمكاتب التدقيق الشرعي الخارجي لدى هيئة أسواق المال
تاريخ النشر 14 سبتمبر 2020


تعلن هيئة أسواق المال عن انتهاء تسجيل مكتب مركز طيبة للاستشارات الشرعية في السجل الخاص بمكاتب التدقيق الشرعي الخارجي لدى هيئة أسواق المال وذلك منذ تاريخ 18/06/2020 لعدم الرغبة بتجديد التسجيل قبل انتهاء المدة المقررة من الهيئة.
ويتعين على مكتب التدقيق الشرعي الخارجي القيام بمهامه إلى حين مصادقة تقريره السنوي من قبل الجهة المختصة بذلك لدى العميل وفق نظامه القانوني وذلك للأشخاص المرخص لهم وأنظمة الاستثمار الجماعي التي يتولى مراجعة وتدقيق حساباتهم قبل تاريخ 18/06/2020.

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .