بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان تذكيري بشأن البيانات المالية للفترة المالية المنتهية في 31/3/2020
تاريخ النشر 17 يونيو 2020


بالإشارة إلى قرار هيئة أسواق المال رقم (30) لسنة 2020 الصادر بتاريخ 18 مارس 2020 بشأن البيانات المالية للفترة المالية المنتهية في 31/3/2020، وانطلاقا من حرص الهيئة على حماية المتعاملين في أنشطة الأوراق المالية بصورة عامة، وسعيا منها لضمان الالتزام بأحكام القانون رقم (7) لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وسائر قراراتها وتعليماتها الأخرى، فإن الهيئة تود تذكير كافة الشركات المدرجة في البورصة وكافة الأشخاص المرخص لهم بضرورة اعتماد وتقديم البيانات المالية للهيئة عن الفترة المنتهية في 31/3/2020 وذلك خلال المواعيد المقررة لإرسال البيانات المالية للفترة المنتهية في 30/6/2020 وما يرتبط بها من أحكام.

ودون الإخلال بما ورد أعلاه ، تلتزم جميع الوحدات الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي بتقديم التقارير والبيانات المطلوبة منها بموجب قواعد وتعليمات البنك المركزي في المواعيد المحددة فيها. 

على أن تقوم الشركات بتزويد الهيئة بنسخة من البيانات المالية  عبر البريد الإلكتروني التالي gr@cma.gov.kw 

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .