بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان بشأن نقل المعلومات وفقاً لمعيار الإبلاغ المشترك CRS
تاريخ النشر 17 مايو 2020


في إطار التزام دولة الكويت بالتعاون الدولي لنقل المعلومات للأغراض الضريبية، وفي ضوء اتفاقية المساعدة الإدارية في المسائل الضريبية (MAC) والتي تم التصديق عليها بتاريخ 3/7/2018 بموجب القانون رقم (76) لسنة 2018، وعطفاً على قراري وزير المالية رقمي (36) و (46) لسنة 2017.

ونظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد وتعطيل أعمال العديد من المؤسسات العامة والخاصة، فقد تم تمديد موعد إرسال بيانات الحسابات المالية وفقاً لمعيار الإبلاغ المشترك (CRS) عن سنة 2019 إلى وزارة المالية حتى تاريخ 31/8/2020، وذلك وفق كتاب وزارة المالية المؤرخ 5/5/2020.

كتاب وزارة المالية بشأن نقل المعلومات وفقاً لمعيار الإبلاغ المشترك CRS

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .