بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: تعميم رقم (5) لسنة 2020 بشأن تأجيل موعد عقد الجمعيات العامة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019 بواسطة النظام الالكتروني
تاريخ النشر 14 مايو 2020


بالإشارة إلى التعميم رقم (3) الصادر بتاريخ 12/04/2020، وبناءً على ما استجد من تطورات بقرار مجلس الوزراء الموقر من فرض الحظر الكلي أثناء فترة تعطيل جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة أعمالها (احترازياً) بسبب فيروس كورونا المستجد ووقف كافة أنشطة القطاع الخاص عدا بعض الأنشطة المحدودة المستثناة، وانسجاماً مع هذا القرار  تسترعي هيئة أسواق المال انتباه الشركات المدرجة في البورصة والشركات المساهمة المقفلة المرخص لها بمزاولة أي من أنشطة الأوراق المالية التي انتهت سنتها المالية في 31/12/2019 ولم تعقد جمعياتها العامة بعد، إلى تأجيل الموعد النهائي لعقد الجمعيات العامة المحدد سابقاً حتى إشعار آخر يحدد بعد انتهاء فترة الحظر الكلي.

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه،،،


أ.د. أحمد عبد الرحمن الملحم
صدر بتاريخ: 14/05/2020

نسخة من الوثيقة

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .