بيانات المجلس
 
 
عودة إلى البحث

A+ A-
العنوان: إعلان بشأن تسيير أعمال هيئة أسواق المال الضرورية خلال فترة العطلة الرسمية
تاريخ النشر 14 مارس 2020


بناءً على قرار مجلس الوزراء الموقر بشأن تعطيل جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة أعمالها (احترازياً) بسبب فيروس كورونا المستجد، وانسجاماً مع هذا القرار بمواصلة العمل في الجهات التي تكون أعمالها ضرورية في بعض مرافق الدولة، فإن هيئة أسواق المال ستواصل أعمالها الضرورية المرتبطة بنشاط التداول في البورصة طيلة فترة العطلة الرسمية بالحد الأدنى من الموظفين.

علما بأن خدمات الهيئة الالكترونية متاحة لكافة المخاطبين بالقانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاته، وستغلق الهيئة أبوابها خلال فترة العطلة الرسمية أمام كافة المراجعين وذلك للمصلحة العامة.

توضيح قانوني: الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة هو لهدف الاطلاع فقط، حيث يجب مراعاة وفهم المعلومات المعتمدة الواردة في الوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط المذكور أعلاه (في حال توفرها). وتبذل الهيئة ما بوسعها لعرض المعلومات المبينة في الصفحة بصورة وافية ودقيقة بقدر الإمكان، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت. وفي حال اختلاف البيانات والمعلومات الواردة في الصفحة والوثيقة الرسمية المرفقة في الرابط (في حال توفرها)، فتكون المرجعية إلى الوثيقة الرسمية المرفقة. .