- البلاغات :

 

يمكن تقديم بلاغ للهيئة بإحدى الوسائل التالية :-

 

1/ الحضور الشخصي. (مقر الهيئة - الدور21 - برج الحمراء)

2/ البريد المسجل بعلم الوصول. ("السجل العام" مقر الهيئة - الدور15 - برج الحمراء)

3/ الفاكس.   (22903520)

4/ البريد الالكتروني.    RVC@cma.gov.kw 

 

نموذج البلاغ اضغط هنا >>>  

 

* يتم تعبئة البيانات المطلوبة من قبل صاحب الشأن مع إمكانية إرفاق مستندات مع البلاغ.

*يرجى الاطلاع على الملحق رقم (5) للكتاب الثالث (إنفاذ القانون) من اللائحة التنفيذية من القانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاتهما (القواعد المنظمة لتلقي البلاغات وفحصها والتصرف فيها).

 

 

 

 

- الشكاوى والتظلمات :

 

يمكن تقديم الشكاوى والتظلمات للهيئة بالحضور الشخصي إلى مقر الهيئة (الدور21 - برج الحمراء)

 

نموذج الشكوى اضغط هنا >>>

 

نموذج التظلم اضغط هنا >>>

 

* يتم تعبئة وطباعة البيانات المطلوبة من قبل صاحب الشأن مع إرفاق المستندات المطلوبة.

* يرجى الاطلاع على الكتاب الثالث (إنفاذ القانون) – الفصل الثامن (الشكاوى) من اللائحة التنفيذية من القانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاتهما .

* يرجى الاطلاع على الملحق رقم (2) للكتاب الثالث (إنفاذ القانون) من اللائحة التنفيذية من القانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاتهما . نموذج شكوى 

* يرجى الاطلاع على الكتاب الثالث (إنفاذ القانون) – الفصل التاسع (التظلمات) من اللائحة التنفيذية من القانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاتهما .

* يرجى الاطلاع على الملحق رقم (3) للكتاب الثالث (إنفاذ القانون) من اللائحة التنفيذية من القانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاتهما . نموذج التظلم من قرارات الهيئة.

* يرجى الاطلاع على القرار رقم (9) لسنة 2016 بشأن إصدار جدول الرسوم.